Elwadynews

اهم اخبار محافظة الوادى الجديد العاجلة بمراكزها الخارجة والداخلة والفرافرة وباريس وبلاط والتقارير العامة التى تشغل الرأى العام واخبار الوظائف فى مصر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 "سماء دشنا بتمطر فلوس".. نصف مليون جنيه تفترش رصيف محطة بقنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 12/05/2015

مُساهمةموضوع: "سماء دشنا بتمطر فلوس".. نصف مليون جنيه تفترش رصيف محطة بقنا   الأربعاء 13 مايو 2015, 11:59

"سماء دشنا بتمطر فلوس".. نصف مليون جنيه تفترش رصيف محطة بقنا

فوجئ ركاب محطة سكة حديد "دشنا" بمحافظة قنا، بأوراق نقدية من فئة 100 و200 جنيه تتطاير في الهواء، وهو ما دفعهم للإسراع إليها بعد أن امتلئ رصيف المحطة، وشريط السكة الحديد بها.

وقال محسن محمد، شاهد عيان، إن الركاب كانوا في انتظار القطار المتجه إلى محافظة سوهاج في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وفوجئوا أثناء الانتظار، وبعد مرور القطار القادم من القاهرة بأوراق نقدية من فئة 100 و 200 جنيه فأسرع الركاب إلى التقاطها ليجمعوا 300 ألف جنيه وسط صراخ أحد ركاب القطار 1902 "القاهرة – أسوان".

وأضاف شاهد العيان: "تبين أن مندوب شركة صرافة بمدينة دشنا، سقطت الحقيبة من يده، أثناء استقلاله القطار وهي تحوي 500 ألف جنيه، فتمكن الركاب على الرصيف من جمع 300 ألف جنيه، فيما هرب الباقون بـ200 ألف.

وقال مصدر مسئول في شركة الصرافة "وندر"، إن الشركة متعاقدة مع إحدى شركات نقل الأموال، ولكن مع طول فترة توصيل المبالغ للأفرع في المحافظة، قررت الشركة إرسال مندوب لها، وبحوزته مبلغ 500 ألف جنيه؛ لتوصيلها لفرع دشنا؛ نظراً لقلة السيولة المادية لديها، وتم وضع المبلغ المذكور، في حقيبة شبيهة بحقيبة الملابس، وأثناء قربه لمحطة دشنا، علم أن ذلك القطار لا يتوقف في تلك المحطة، فطلب من أحد العاملين بالشركة، أن ينتظره على رصيف المحطة، وقرر أن يلقي الحقيبة أثناء سير القطار، ولكنه أثناء إلقاءها، اصطدمت وسقطت أسفل القطار.

وأضاف المصدر، تمكن مندوب الشركة الذي كان ينتظر على المحطة من جمع 300 ألف جنيه، بواسطة الجمهور الذين كانوا حاضرين على المحطة، وفقدت 200 ألف جنيه، ما بين القطار، وفرارها في مناطق غير معلومة، كما تمكن عدد من المواطنين، أخذ مبالغ مالية ولم يتم ردها.

وتابع المصدر، أن الشركة استقبلت 7 أشخاص، وردوا مبلغ 1000 جنيه فقط، مطالبًا كل من عثر على مبالغ مالية، في محيط محطة دشنا، بردها إلى شركة الصرافة بأي فرع من فروعها بالمحافظة.

كان اللواء عادل عبد العظيم، مدير أمن قنا ، تلقى إخطاراً ، من مركز دشنا، يفيد بتقدم شركة "وندر للصرافة " ببلاغ بفقدانها مبلغ وقدره 200 ألف جنيه، على محطة دش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwadynews.forumegypt.net
 
"سماء دشنا بتمطر فلوس".. نصف مليون جنيه تفترش رصيف محطة بقنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Elwadynews :: الفئة الأولى :: اخبار مصرية-
انتقل الى: