Elwadynews
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Elwadynews

اهم اخبار محافظة الوادى الجديد العاجلة بمراكزها الخارجة والداخلة والفرافرة وباريس وبلاط والتقارير العامة التى تشغل الرأى العام واخبار الوظائف فى مصر
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 «التنظيم والإدارة» . تتلقى طلبات التعيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.. الأولوية للأقدم تخرجا والأكبر سنا والاعلى شهادة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 12/05/2015

«التنظيم والإدارة» . تتلقى طلبات التعيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.. الأولوية للأقدم تخرجا والأكبر سنا والاعلى شهادة  Empty
مُساهمةموضوع: «التنظيم والإدارة» . تتلقى طلبات التعيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.. الأولوية للأقدم تخرجا والأكبر سنا والاعلى شهادة    «التنظيم والإدارة» . تتلقى طلبات التعيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.. الأولوية للأقدم تخرجا والأكبر سنا والاعلى شهادة  Emptyالجمعة 29 مايو 2015, 18:22

«التنظيم والإدارة» . تتلقى طلبات التعيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.. الأولوية للأكبر سنا

«التنظيم والإدارة» . تتلقى طلبات التعيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.. الأولوية للأقدم تخرجا والأكبر سنا والاعلى شهادة  657
بدأت مديريات التنظيم والإدارة بمحافظات الجمهورية، الثلاثاء الماضي، تلقي طلبات المتقدمين لوظائف بالجهات الإدارية من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي أعلن عنها مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء.

وكان مجلس الوزراء قرر تعيين 5000 شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة في وظائف تتناسب مع نسبة الإعاقة والتخصص.

وصرحت فوزية حنفي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  إنه سيتم توزيع تلك الدرجات الوظيفية علي جميع محافظات الجمهورية وذلك وفقا للنسبة التي تحتاجها كل محافظة، مؤكدة أنه سيتم استلام أوراق المتقدمين للوظائف بجميع مديريات التنظيم والإدارة اعتبارا من اليوم، ويستمر تلقي الطلبات لمدة 30 يوما.

وأضافت أن أولويات التعيين ستكون للأقدم تخرجا والأكبر سنا، والأعلى درجة شهادة، مشيرة إلى أن التقدم سيكون من خلال مديريات التنظيم والإدارة في كل محافظة؛ للتسهيل عليهم.

وأشارت رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إلى أن الوظائف سوف تحدد على درجة نوع الإعاقة ونسبتها، لافتة إلى عدم اختصاص المركز بنوع الإعاقة، منوهة عن تحديد 30 يوما للتقدم للوظائف، لافتة إلى أن المدة الأساسية للتقدم لأى وظيفة 15 يوما؛ ولكن مراعاة لهم تم مدها لـ30 يوما.

وأكد مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إرسال الجهاز إخطار إلى جميع مديريات التنظيم والإدارة بالمحافظات بضرورة استلام أوراق المتقدمين للتعيين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجهات المختلفة، وعدم رفض أي طلبات مستوفية الشروط.

وأضاف المصدر أنه سيتم توقيع عقوبات وخيمة على المديريات التي ستخالف ذلك، حيث إن استلام أوراق المتقدمين لوظائف ذوي الاحتياجات الخاصة والبالغ عددها 5000 درجة وظيفية، تعد اتباع تعليمات مجلس الوزراء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://elwadynews.forumegypt.net
 
«التنظيم والإدارة» . تتلقى طلبات التعيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.. الأولوية للأقدم تخرجا والأكبر سنا والاعلى شهادة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مديرية التنظيم والادارة بالوادى الجديد تتلقى طلبات الراغبين للعمل بمشروعات قناة السويس
» وزارة الداخلية تتخذ اجراءات جديدة للتيسير على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة
» مديرية الأوقاف بالوادى الجديد تتلقى طلبات خطباء المكافأة من خريجى الأزهر الشريف
» خدمة جديدة لتسجيل طلبات الالتحاق بالصف الاول الابتدائي بالمدارس الحكومية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Elwadynews :: الفئة الأولى :: اخبار مصرية-
انتقل الى: